اعلو , اطير ,احلق ..

 

IMG_1805

فاليبدأ النهار الان ..

مازلت افرط التفكير بك

حينها , عقلي يفقد ظلامه كله حتى تشرق تلك اللحظة المجنونه ..

ها انت تقفز كطفل شقي على اجنحة الوقت  فوق خلايا حقيقتي , بل وتستمر عدوا , حتى تتعب ..

حسنا ,سأعدو خلفك ببطئ هذه المرة .. حتى يطول اقترابك مني اكثر !

حين افتح لك ذراعي ..

و أمسك بك في صحوة تبحث عن قيلولة معك , وسط  نور ساطع , يغطي ظلام العالمين  ..

امسك بك ف اجدك تقف فوق قلبي تعلو وتنخفض مع نبضة والاخرى .. يلتصق بي عطرك

وتغدو اقرب من جلدي ..

***

هيا ايها الشقي  .. س اسافر بك الى اعماق ذلك القلب  , س ابقى  ممسكة بيد الامل علني لا افقد اتزاني لوهلة ..

فأنا لا اريد ان افقدك اكثر ..!!

الوقت كله لك ……. انا ” لك ” !

.. سنفقد  الدقائق توازنها .. ونقهر الثواني , حتى تستاذننا الساعات بكل خجل  وترحل .. ونبقى معا دون حساب الزمن !

***

س ادور حول نفسي حينها فرحة بك  ,

بل سأستمر بالقفز , والضحك ,  وامسك بيديك اراقصك , ابتعد تارة عنك واقترب  !!

س اغني لك بأنشاء ” اتحدى العالم وانا وياك  ” .. س اشعر بلذة الاشياء  , الغيوم والعصافير وحتى مزامير السيارات  , .. وكل الجمادات  ……………. كلها !

كل شي سيشاركني احتفالي بك …………. ك ل , ش ئ !

لأشعر بدفئ يديك حينها .. تتخلل اصابعي , وثقرك يقترب من اذني هامسا ” احبك ” !

فتطول رحلتي بك اميالا , .. اميالا ..

***

اي حياة اغرقتني بها ..

انني اعلو ,

اطير ,

انني احلق الى ماوراء الخرافه !

أضف تعليق